تم نقل السيرفر الى Mt2xg
تم انشاء سيرفر خاص Mt2xg
www.mt2xg.com
تم نقل السيرفر الى Mt2xg
تم انشاء سيرفر خاص Mt2xg
www.mt2xg.com
تم نقل السيرفر الى Mt2xg
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم نقل السيرفر الى Mt2xg

WelCome زائر

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصه واقعيه 4

AngelGaram
RiSeZ23
Leon
ESLAMDINHO
DanTe
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DanTe
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
DanTe

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 11:23 am

السلام عليكم
انا فتاة من بلد عربي طموحي كان السفر و العيش في بلد اجنبي لتوفير حياة جيدة وحصول اطفالي على الجواز الامريكي ولكن لمصيبة الاقدار تعرفت على اشخاص قاموا باستغلالي و نهش لحمي وكل هذا لمعرفتهم في حاجتي للمال لتوفير الماكل و الملبس و العيش الكريم لهم
تبدا قصتي عن اول يوم نزلت بها من الطائرة في هذا البلد حيث تعرفتي في الطريق على شاب هو ايضا من بلد عربي يبحث عن الامان فا لقيت فيه الشخص الموثوق مثل ما يقول المثل و استمرت معرفتي به ولكن بعد وصولنا الى البلد المشود تفرقنا وبقينا على اتصال بالهاتف اسمه حمدي
وبعد ذلك تعرفت على شخص ثاني استوقفني في المطعم وذلك لان ملامحي عربية و هو عربي فقلت ليس هناك مشكلة عرب مع بعض فتعرفت عليه و قلت له ظروفي و سبب قدومي الى هنا للعيش و البحث عن عمل و اطفالي الاربعة الذين تركتهم عند اختي لكي استطيع توفير المال لجلبهم الى هذا الشخص اسمه عدنان وايضا بقينا على اتصال مع بعض و بعد فترة كنت امر في ظروف صعبة فطلبت منه مساعدتي في ايجاد عمل وذلك لوجوده لفترة طويلة في هذه البلد فقال لي لا مانع ولكن العمل يتطلب منك تواجد كامل في المنطقة وانتى بعيدة من هذا الكلام فا ما رايك في القدوم لسكن عندي انا اقوم بتاجير غرف البيت لدي حتي تستطيعي توفير المال فقلت لا مانع البين جميع مسكون في موجرين ونحن في بلد اجنبي ههههههههههههههههههههههههههه
فذهبت اليه الغرفة المفروض انا تكون لي في البداية طبعا كان هكذا و باقي غرف البيت موجرة فعلا يعين البيت جميع يوجد به 8 اشخاص فتاة وشباب معي انا يعني فتاتين و 6 شباب سوف تسال لماذا لم اجلس مع الفتاة الفتاة كانت مع صديقها في غرفة و انا غرفة والشباب الباقين في غرفة فا انتظرت فترة كي يتوفر لي عمل لم يخبرني شياء فا اصبحت الخدامة في البيت و بعد ذلك اصبح البيت ملي و هو صاحب البيت عدنان يجب انا ينام في غرفتي الكل يعرف التفاصيل وبقيت على هذا الحال مدة 7 شهور من الزل و الكره و الحق على المجتمع و الناس و حزني على اطفالي و تركي لهم لا استطيع العودة ولا استطيع جلب اطفالي و اطفالي كل يوم في بكاء و صراخ و مشاكل في المدرسة و مع خالتهم بسبب بعدي عنهم وانا لا يوجد لي مخرج حتى رجوعي لهم لا استطيع توفير المال لذلك المهم اخواني واخواتي لم تنتهي قصتي
اخبرت صديقتي اني ابحث عن عمل ومحتاجة جدا للمال فهي تكسب في منطقة بعيدة جدا جدا عني ولكن جزاها الله خير قامت ببعث الفلوس لى التى استقرضتهم من جارها كي اصل لها على امل ايجاد عمل في منطقتها فذهبت لها و هناك تعرفت على شخص اخر ايضا عربي عن طريق فتاة ماذا اقول عنها الله لا يعطيها العافية و لا ان تجد الخير ابداء هذا الشخص يقوم بالاتفاق مع هذه الفتاة على توفير البنات على حجة العمل و يقوم بالاعتداء عليهم جنسين و تصوريهم لكي يبقي يهدد بهم اذا حاولت الفتاة التحدث عن الموضوع وطبعا وقعت فريسة سهلة له و اصبح يهددني في ذلك و لا اعرف ماذا افعل انا لوحدي و لا يوجد لي احد وصديقتي لا تملك اية معرفة لحل هذا الموضوع اصبح يهددني انه اذا ذهبت الى الشرطة سوف يقوم في اخبار اهلي و بعث الصور لهم وطبعا سوف يقوم اهلي بقتلي و اعطاء اطفالي الى ابوهم فا احرم منهم انا عملت كل هذا من اجلهم كي نستطيع العيش بكرامة
اخواني و اخواتي العزيزات هذا درس لكم في عدم الثقة في احد والغربة صعبة وخصوصا على الفتاة بلد الشخص افضل الف مرة من الغربة وسؤال الناس انا الان في نار فلا استطيع الرجوع الى اهلي و اولادي لعدم توفي المال لدي وهنا لا استطيع فعل شياء لانه ايضا سوف يقوم في فضحي اذا قمت بفعل شياء له الله يستر على جميع خلقت و جميع البنات ارجو ان تكون قصتي و ظروفي درس ويستفيد منه احد شكر لكم ولحسن استماعكم لى
م
ن
ق
و
ل
للافائده
ESLAMDINHO
عضو لائق
عضو لائق
ESLAMDINHO

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 9:30 pm

انا فتاة من بلد عربي طموحي كان السفر و العيش في بلد اجنبي

! امااا انك فتاه !

اتسغربت !

انا اعرف انك ولد!

خخخ امزح
Leon
عضو فعال
عضو فعال
Leon

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 11:19 pm

ههههههههه لا صراحه موضوع نايس ههههههههه^_^
RiSeZ23
عضو مميز
عضو مميز
RiSeZ23

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 2:03 am

شكراً على هذه القصة
https://mt2syria.ahlamountada.com/
AngelGaram
عضو فعال
عضو فعال
AngelGaram

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 5:14 am

يعطيك العافيه و ربي يكون بعونها
DanTe
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
DanTe

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 11:17 pm

اسلام انا ناقلها ايش الي انا فتاه@@ ماشفت الي تحت مكتوب وتسلم على الرد
م
ن
ق
و
ل
DanTe
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
DanTe

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 11:18 pm

مشكورين شباب على الردود
saya
مراقبه لعبة تحت التدريب [TGM]
مراقبه لعبة تحت التدريب [TGM]
saya

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 3:48 am

شكرا على الموضوع..
موضوع جميل..
DanTe
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
DanTe

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 7:47 am

العفو يا غلاهم ويسلمو على المرور العطر
aLrD
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
aLrD

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 3:55 am

السلاام عليكم ..

موضوع
متعـوب عليه
DanTe
مراقب لعبه [GM]
مراقب لعبه [GM]
DanTe

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 5:36 pm

تسلم على المرور اخي
Qusay
مراقب لعبة عام [SGM]
مراقب لعبة عام [SGM]
Qusay

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 3:28 am

جزاك الله خير يا دانتي حبيبي ^_^ ..
TheRose
مشرفة منتدى [FA]
مشرفة منتدى [FA]
TheRose

قصه واقعيه 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه 4   قصه واقعيه 4 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 3:30 am

Leon كتب:
ههههههههه لا صراحه موضوع نايس ههههههههه^_^

ليون ممنوع ترد مرتين و بنفس الرد تحذير !!

سيتم حذف احدى المساهمتين المتكرره

قصه واقعيه 4
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه واقعيه
» قصه واقعيه 2
» قصه واقعيه 3
» قصه واقعيه 5