تم نقل السيرفر الى Mt2xg
تم انشاء سيرفر خاص Mt2xg
www.mt2xg.com

تم نقل السيرفر الى Mt2xg

WelCome زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة لعبة Mt2syr

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nshmi
مدير المشرفين والمراقبين [MA]
مدير المشرفين والمراقبين [MA]
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 06/06/2012
العمر : 22
الموقع : JORDAN - IRBID

مُساهمةموضوع: قصة لعبة Mt2syr   الأربعاء يونيو 06, 2012 9:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله ...

>>>>>>>> شرح اللعبه <<<<<<<<

منذ وقت طويل يحرس نفس التنين الأسطوري إمبراطوريات الشينسو، شونجو، والجينو. غير أن عالم السحر العجيب هذا معرض لخطر كبير: هجمات قوية من حجارة الماتين أحدثت شقاقا عميقة في القارة، ليس هذا وحسب بل تسببت لسكانها أيضا في فوضى عارمة ودمار شامل. نتج عن ذالك قيام حروب بين الامبراطوريات، وتحول الحيوانات إلى وحوش مفترسة واستيقاظ الأموات في شكل مخلوقات سافكة للدماء. كن حليفا للتنين الأسطوري ضد النفوذ الظلامي لأحجار الماتين. أرفع سلاحك وأستحضر قوتك لكي تدافع على إمبراطوريتك من مستقبل مليء بالخوف، الآلام والدمار!
المواصفات

* قارة واسعة الأطراف، يحاول فيها عدد من المحاربين الشجعان إثبات شجاعتهم في عدد كبير ومتنوع من المغامرات.
* ثلاث امبراطوريات متعادية، حيث تقدم لهن قوتك وشجاعتك
* تعلم فنون القتال المتنوعة واكتسب مهارات غير عادية من خلال تدريب موجه، للقضاء على خصمك.
* تقدم لقيادة رابطة قوية واستخدم القوى المركزة هنا، لكي تبني، بصفتك القائد الأعظم، قلعة خاصة بك!
* إستعد للمعركة بواسطة عدد كبير من العتاد والأدوات، التي تتناسب مع حاجاتك بطرق شتى.

(اللعبة)

شخصيات شرقية وطراز معماري يخطفك إلى إمبراطورية سرية ذات فن قتالي غريب.

تنقل بين قرىً مدهشة في طبيعة خلابة وتعلم تقنيات قتال مريعة، تناقلتها أجيال المحاربين الأسيويين من جيل لآخر. كن حذرا: ستواجهك مخاطر في أماكن لن تخطر في بالك! استعمل السيف والقوس أو الأجراس أو المراوح المتطورة للدفاع عن نفسك.
مخلوقات خطيرة تهاجم ضمن جماعات وتتطلب بذلك كل التركيز.

يمكنك أن تصيب العديد من الأعداء بجروح بليغة في آن واحد. ولكن إنتبه: عندما يتم القضاء على وحش، فلن تتركك الأخرى بسلام. عليك أن تبق حذراً، خاصة في الأماكن المحيطة بأحجار الماتين!
انخرط في رابطة قوية وسيطر على أقدار امبراطوريتك.

إن نتائج المعارك لا تعود بالفائدة على حالة الرابطة فحسب، بل أيضاً على نقاط خبرة أعضاءها. قاتل لكي تمتلك واحدة من القواعد العسكرية النادرة في البلاد. مع ازدياد قوة رابطتك، فإنك ستحصل على فرصة استخدام شخصيات غير لاعبة في قاعدتك العسكرية وتدريبهم والتحكم فيهم.
قاتل إمبراطوريات أخرى في وسط القارة.

عند القتال لاعب ضد لاعب، فإنك تقاتل ضد لاعبين من امبراطوريات أخرى في سبيل السيطرة على القارة. ستحصل الأمبراطورية المنتصرة على ممتلكات مادية كالمال والأراضي، وستحصل أنت على المجد والكرامة بالإضافة إلى كسب درجة عسكرية عالية وقيادة أعضاء رابطة اخرين في المعارك المستقبلية.
كهف اللعنة

حافظ الإخوة في بداية الأزمنة على توازن تام بين مكونات الحياة: باهار-تاراجي ملاك الخلق وكذا إخوتها بالجيت-إلفُدين، ملاك الحماية، وبيران-سيتاو، ملاك التصفية. كان الناس يحبون ويهابون الأول والثاني ويخشون الثالث. مع مرور الوقت ازداد حسد بيران-سيتاو وتحول إلى حقد وكراهية. ليتحول في آخر المطاف إلى درجة دفعته بالإقدام على قتل أخته، المحبوبة لدى البشر.

لقد كان لموت الملاك أثر عميق. شتاء طويل، بارد وموحش دفع بالبشر إلى اليأس. لكن الملاك أيضاً تعرض لمعاناة كبيرة. انسحب بيران-سيتاو ليختلي بنفسه، عندما وعي بأثر فعله وما تسبب فيه. حزن أخوه بالجيت-إلفُدين لموت أخته لمدة طويلة، قبل أن ينطلق ليبحث عن أخيه. عندما عثر عليه اندلع بين الإثنين قتال شرس يفوق في عنفه الخيال، غير أن القتال انتهى بدون فائز. لكن بالجيت-إلفُدين نجح في إقفال الكهف والعودة إلى عالم البشر. بسط منذ ذلك الحين يده الحامية على الأرض وعلى جميع الكائنات الحية التي تسكنها، والتي لا تنتمي إلى قوات ظلامية.

مكان الكهف الذي أُطلق عليه ابتداءً من الآن اسم كهف اللعنة معروف لدى القلائل الذين يكتمون الأسرار. يُسيطر التنين القاتم على العالم السُّفلي وسكانه. لكن قلبه مليء بالحقد والبغض على كل ما هو حي. حقد وبغض يذوق عذابه كل من وقع تحت يديه أو التقاه.

==================

طبقات الشخصية
محارب - نينجا - شامان - سورا
===================

1محارب

بفضل مهارات المحاربين وأسلحتهم ودروعهم الثقيلة يقوم المحاربون بدور أساسي في القتال عن قرب. يسعون فقط إلى الحصول علقوة بدنية حديدية وتوازن نفسي جيد.

حسب تخصصهم، يمكنهم إلحاق أضرار كثيفة بالأعداء عن طريق استخدام الأسلحة التي تستخدم بكلتا اليدين، أو صد هجمات متعددة للأعداء باستخدام ماهر للسيف والدرع.

2 نينجا

النينجا هم قتلة محترفون، يملكون القدرة على الضرب من كمائنهم بصمت رهيب. يلبسون دروع خفيفة للمحافظة على سرعتهم وخفة أياديهم، وهذا لن يعيق بالتالي حركتهم.

وبحسب تخصصهم، فهم أسياد في التعامل مع الخنجر، بالإضافة إلى القتال عن بعد باستعمال السهام والقوس.

3 شامان

الشامان مقاتلون أذكياء، يستخدمون السحر. قوتهم فعالة جداً، خاصة في القتال وفي دعم أصدقائهم.

بحسب تخصصهم، يمكن للشامان زيادة قوة الهجمات أو تطوير السحر المعالج و السحر الداعم.

4 سورا

السورا هم مقاتلون، حصلوا على قوى سحرية، عندما قرروا زرع بذور الشيطان في ذراعهم. من خلال ذلك، فهم يجيدون القتال عن قرب بالسيوف، وكذا القتال عن بعد حيث يمكنهم إلحاق الضرر بالخصم عن طريق السحر من مسافة بعيدة.

يستطيع السورا من خلال تخصصهم من تطوير قدراتهم الهجومية أو كسب قوى سحرية إضافية.

===================

امبرطوريات
شينسو - جينو - شونجو
===================

امبراطورية شينسو

تقع إمبراطورية الشينسو في جنوب القارة وتعتمد في اقتصادها على المعاملات التجارية.

تحت قيادة يون-يونغ وبعد انهيار الحكم الامبراطوري شاهدت الإمبراطورية ازدهاراً كبيراً بفضل التبادلات التجارية مع شرق الشينسو. عكس ذالك مع الغرب حيث أن السكان يعيشون في نزاع متواصل مما أدى إلى قطع الطريق التجارية. بعد إدراكهم أن حجر الماتين يشكل تهديداً لمصدر عيشهم بدأ التجار في تحصين أنفسهم.

هدفهم من ذالك هو التمكن من صد الهجمات الغربية، وإعادة فتح الطريق التجارية وتوحيد الإمبراطورية وبسط السيطرة على جميع أنحائها.
أنشئـ شخصيتك المفضله وساعد أمبراطوريتك وتعرف على اصدقاء ....

نتمنى لكم أوقات سعيده ^_^
إدارة لعبة ميتين السوري
METIN .syria

cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mt2syria.ahlamountada.com
 
قصة لعبة Mt2syr
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل السيرفر الى Mt2xg :: قسم الترفيهي :: القصص والروايات-
انتقل الى: